انطلاق معرض أهلا مدارس  بالقليوبية اليوم 

ارشيفية
ارشيفية

 

 

 

يفتتح الدكتور على المصيلحى  وزير التموين والتجارة الداخلية، مساء اليوم معرض اهلا مدارس بالقليوبية،   ميدان المؤسسة) بشبرا الخيمه في إطار افتتاح من 3 إلى 5 معارض داخل كل محافظة، لتخفيف الأعباء عن كاهل الأسرة .

وينطلق معرض أهلا مدارس الرئيسي في القاهرة، بأرض المعارض مدينة نصر، منتصف سبتمبر الجاري، لطرح جميع مستلزمات العام الدراسي بتخفيضات كبيرة.

 

 

وكان الدكتور  علي المصيلحي - وزير التموين والتجارة الداخلية، أكد خلال تصريحات سابقة ان معارض اهلا مداس هذا العام سوف تكون بحد ادني 3 معارض بكل محافظة ، وبعض المحافظات سوف تصل بها الي 5 معارض، بالإضافة إلى الشوادر والسيارات المتنقلة.

 

واوضح  وزير التموين ، أن الشركة القابضة للصناعات الغذائية سوف تشارك باجنحة للسلع الغذائية بكل معرض وبتخفيضات تصل الي 25 %.

 

 وسوف تشارك السلاسل التجارية أيضا بركن آهلًا مدرارس لتوفير احتياجات المواطنين من مستلزمات المدارس والسلع الغذائية.

 

 وأوضح المصيلحي أن المعرض الرئيسي سيقام بصالة جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة  بأرض المعارض بمدينة نصر  خلال الفترة من 15 سبتمبر الي 29 سبتمبر ، مشيرا الي ان المعرض سوف يقام علي مساحة 6000 متر بمشاركة 170 عارض متنوع ما بين الادوات المدرسية والمنتجات الجلدية والشنط والادوات الالكترونية المدرسية  والملابس اضافة الي 20 جناح للسلع الغذائية.

 

وسوف تشارك  بعض المكتبات  في معارض اهلا مدارس، وعددها 105 بالاضافة إلى 130 معرض فرعي ، و 42 شادر .

ترشيحاتنا